دردشة ومنتديات الاصدقاء نت
رسالة حب  أمير الاحزان محمد خضر Ezlb9t10
رسالة حب  أمير الاحزان محمد خضر Ezlb9t10
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رسالة حب أمير الاحزان محمد خضر

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أمير الاحزان
عضو جديد
عضو جديد
أمير الاحزان

14/04/2007
36
ذكر

رسالة حب  أمير الاحزان محمد خضر Empty
مُساهمةموضوع: رسالة حب أمير الاحزان محمد خضر   رسالة حب  أمير الاحزان محمد خضر I_icon_minitimeالسبت يونيو 02, 2007 12:21 am

.. " رسالة حب " ..

حبيبتي الغالية لا أعلم بأي اللغات تفهمـِ ولا أعلم بأي مشاعر الحب تحسـِ .. وهبت لك حباً لا يهبه رجل لأنثى أي كان
.. أحبكـِ أيتها الأنثى ..

كل حرف نطق به لساني في الحب كان لك كل كلمه شوق خرجت من قلبي مهداة لك كل لحظة ندم عشتها مع دمعتي كانت ببعدكـِ عن قلبي .. أقول أبي أم أخي أم خالي أم حتى عمي أم حبيبتي وعشيقتي أم دنيتي وكياني ماذا أقوول لا أعلم ؟؟ فمهما كانت الألقاب فهي لا تهمني فالألقاب لا أعرف لها مكاناً في عالم الحب .. لأنني وصلت بحبكـِ لمرحلة الهذيان والجنون ماذا تريديني أن أقول ؟؟ أصرخ وأقول للجميع أنني أحبـــكـِ
.. أحب هذه الأنثى ..

أنثى وضعتني على قائمة الانتظار حتى إشعار أخر .. لا .. لن أعاتبك اليوم بالذات أو ألومك فأنا
أجلس هنا وحيد وأنتـِ هناك بعيده لم تفكر حتى أن تسألي عني .. أتعلمـِ اليوم هو يوم ميلاد حبي .. ويوم عرسي .. ويوم موتي كلها مشاعر أصابتني في نفس اللحظة لا أعلم أي منها صائب وأي منها خاطئ ؟؟ اليوم بدأت أشك أن حبكـِ لي لم يكن سوا حبراً على ورق أو كلاماً مسترسل يرسل عبر همسات الصوت أم عشقاً ينسج بعيداً عن خيوط الصراحة .. حبيبتي وعمري ها أنا ذا اليوم أبلغ العشرين كل يوم الآقي فتاة أفضل من سابقه عقلي يا أميرتي يأمرني بالقبول وقلبي معلق بأنثى لا أعلم أين هي ؟؟ هل أقول نعم وأخسر قلبي وأكسب حياةً هنيئة مع فتاه لا تعوض أم أقول لا وأخسر حياتي وأكسب حب أنثى وضعتني على هامش حياته لماذا وكيف لا أعلم ؟؟ آآآه يبدو أنني أصبت بنوبة من نوبات جنوني أم ضربة شمس ضربت رأسي .. سأتوقف عن الكتابة لعلي أجد بعض المشاعر التي تروي ظمأى رغم كل ما حدث وسيحدث سأظل أحــبك أيها الأنثى.. قمت من مكان لأبحث عن جدول ما قريب اقتربت منه أكثر فوجدت رجلاً كبيراً في السن ذو شعر أبيض كبياض قلبه الظاهر لي ..وقف أمامي وبيده كأس ماء بارد رويت عطشي وبعد أن شكرته قال : صغيري أرأيت ما حفره ذلك العاشق على رمال الصحراء بكيت بشده وأخبرته أن ذلك المسكين لم يكن غيري قال والدموع تتراقص في عينيه :أحذر بحر الحب فأنت وقلبك أضعف من مواجهته هربت دميعات من عيني فمسحها بيده الدافئة وضمني إلى صدره وقال لي :فراق الحبيب لابد أكيد فكون قوي ..

أمير الاحزان

محمد خضر
mr_ayman_a
العضو الذهبي
العضو الذهبي
mr_ayman_a

24/02/2007
39
ذكر

رسالة حب  أمير الاحزان محمد خضر Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة حب أمير الاحزان محمد خضر   رسالة حب  أمير الاحزان محمد خضر I_icon_minitimeالسبت يونيو 02, 2007 2:16 pm

مشكور
مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور
مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور