دردشة ومنتديات الاصدقاء نت
رسالة الى الــ    أمير الاحزان Ezlb9t10
رسالة الى الــ    أمير الاحزان Ezlb9t10
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رسالة الى الــ أمير الاحزان

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أمير الاحزان
عضو جديد
عضو جديد
أمير الاحزان

14/04/2007
36
ذكر

رسالة الى الــ    أمير الاحزان Empty
مُساهمةموضوع: رسالة الى الــ أمير الاحزان   رسالة الى الــ    أمير الاحزان I_icon_minitimeالسبت يونيو 02, 2007 12:24 am

🎅 رسـالـة إلـى الــــ......🎅

أكتب رسالتي هذي بأنامل أوهنها الزمن ... بنبرة حزن ممزوجة بألم الروح ووجع القلب
كنت أرى الدنيا كلها فيكي ... تشرق الشمس وتغيب في عيونك ...كنت أشتاق لكي وأنتي معي ... أحس بدفء كلماتك ... أتعطر بهمسك ... أشجو بحروف اسمك ... كنت أذكرك في حضورك وغيابك ... كنت كعصفور شوق عنيدة .. أحن واشتاق واخبي ... وعند قدومك تنتعش الروح ... تلك الروح التي امتزجت بروحك أما اليوم فلقد تغير عالمي ... نفس الملامح والأوصاف ... الناس هي الناس ... ولكن الأحاسيس تبلدت ... الطرق هي الطرق ... لكن أصبحت مظلمة ... الأيام هي الأيام ... لكني لم أعد اعرف ليلها من نهارها ...كل شي تغير دون سابق إنذار ... كأن لعنة قد أصابت الكون ... كأن زلزالا قويا ساواها بالتراب فهل حقا تغيرت الدنيا ؟ ... أم أن الناس هم الذين تغيروا ؟ أهذا حالي بعد أن أدركت انه قد تغير اسمك إلى خائنة ؟ أما أنتي فسأتركك للزمن ... فبدل اليوم أيام ... وبدل السنة سنين ... فلستي أول ولا آخر من خان ... ولكنك صرتي مع فريق الذئاب ... وجماعة الوحوش أنك لا تستحقين الحياة ... من خان فليمت ... لأنه اخلف الوعد ... وهدم الحب ذلك الميثاق العظيم ... الذي استهنتي به أنتي وشاكلتك من الناس عشقت فيكى جمال الروح لا الجسد دفعت حبي لكي دما من بعد الم دفعته بمداد من جسمي ويرع من اعظامى ..والنتيجة تخدعين
لـن ألـومـك لـن ألـومـك

فسكين الغدر قتلت حتى ردان الفعل فيكي اكتب لكي نعم لكي......... في الذكرى التي ليست لها ذكرى يخونني القلم ويرفض أن يلفض اى كلمه لكي ولكن سأكمل الطريق ....الطريق المعبد وليس طريقك الذي تحت الإنشاء ولن أعود إلى طبيب اجراحى الذي لكم تبسم لي في احلامى احلامى التي باتت تحت التراب وسابقي نظيفا وقلبا صادقا معبد بالحب الصادق وستبقى ذليلة تعرضين الجسد مقابل ......... وداعا لكل الأشياء السوداء ورصيدي من الصداقة والمحبة يؤهلني لان أكمل الطريق المعبد ولن اذكر جمالك المهدر على الرصيف وسوف اذهب إلى تلك الفتاة التي لا تملك من الجمال شيئا وأتوسل إليها وأقول...احبينى فإن من أحببتهم قبلك لم يحبونى وكفى با ا لخونه ماذقت يكفيني
أمير الاحزان
محمد خضر
mr_ayman_a
العضو الذهبي
العضو الذهبي
mr_ayman_a

24/02/2007
39
ذكر

رسالة الى الــ    أمير الاحزان Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى الــ أمير الاحزان   رسالة الى الــ    أمير الاحزان I_icon_minitimeالسبت يونيو 02, 2007 2:15 pm

مشكور
مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور
مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور