دردشة ومنتديات الاصدقاء نت

دردشة ومنتديات الاصدقاء نت

دردشة ومنتديات الاصدقاء نت
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 كيف يكون لسانك سبب موتك اوحياتك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سليم حبيب اخوك
العضو الذهبي
العضو الذهبي
avatar

25/08/2008
ذكر
عدد الرسائل : 194

مُساهمةموضوع: كيف يكون لسانك سبب موتك اوحياتك   الأحد سبتمبر 14, 2008 12:13 pm


كما يقول المثل:
لسانك حصانك اذا صنته صانك واذا خنته خانك.
فاللسان هو الجسر الذي ينتهي بالعبد اما الى الجنه واما الى النار,فهو طريق النجاة او الهلاك,وهو عنوان السعاده ودليل الشقاء,به يذكر العبد ربه ويشكره ويثني عليه,ويتلو كتابه,ويصلي على نبيه صللى الله عليه وسلم ويأمر بالمعروف وينهى عن المنكر,ويقول الحق ويأمر بالصدق.


#وبه.كذلك. يكذب ويغتاب,وينم ويشهد الزور ويسب ويلعن ويقول الخنا ويتكلم بالباطل ويأمر بالفسق وينهى عن العدل.


#ونظرا لخطورة هذا العضو وانتشار افاته بين الناس أحببت أن أذكر نفسي وأخواني بتلك الآفات مع الاشاره الى ضررها على العبد في دينه ودنياه, لعل ذلك يكون باعثا على ترك تلك الآفات وسبيلا الى اصلاح ما فات وطريقا الى التوبه الى الله تعالى منها قبل الممات.




sleeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeem


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
العضو الذهبي
العضو الذهبي
avatar

23/02/2007
ذكر
عدد الرسائل : 1297
Localisation : egypt

مُساهمةموضوع: رد: كيف يكون لسانك سبب موتك اوحياتك   الإثنين سبتمبر 15, 2008 11:54 pm

مشكوووووور موضوع جميل

تسلم ايدك يالغالى

_________________
مدير المنتدى
ابراهيم عادل& احمد عادل
0181341715& 0120220325
frindesnet_2005@yahoo.com

a7med.3adel52005@yahoo.com
frindesnet_2005@hotmail.com


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://frindesnet.mam9.com
مسلمة حزينة
العضو الذهبي
العضو الذهبي
avatar

11/03/2008
33
انثى
عدد الرسائل : 347

مُساهمةموضوع: رد: كيف يكون لسانك سبب موتك اوحياتك   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 12:32 am


تسلم ايديك ع موضوع مميز
جزاك كل خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف يكون لسانك سبب موتك اوحياتك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» القرين ودوره في حياة الإنسان و الامراض النفسية و العضوية
» أهمية الرياضة فى حياتنا اليومية
» صور المظاهرات فى كل انحاء العالم تضامنا مع اسطول الحرية
» أسباب آلام الظهر وكيفية التعامل معها
» ماسبب الالام اسفل البطن والافرازات المهبلية الداكنة اللون في بداية الحمل ؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دردشة ومنتديات الاصدقاء نت  :: اسلاميات-
انتقل الى: